Tanmyah

سوق الشاطئ

تفاصيل المشروع

يعتبر سوق الشاطئ أول مركز تسوق تجاري في منطقة الشاطي و حي الزهراء شمال غرب مدينة جده. وقد أصبح السوق معلم من معالم مدينة جدة خصوصاً منطقة شمال غرب المدينة الراقية على الرغم من ظهور العديد من المراكز التجارية الأخرى في المناطق المجاورة في الآونة الأخيرة. و مما يميزه على وجه الخصوص توفر العديد من المواقف المجانية للزوار.

يحتوي السوق على أكثر من 400 معرض تجاري تقدم جميع الخدمات المختلفة للمتسوقين و الزوار من ملابس, مجوهرات, أثاث, عطور و كماليات, و حتى منتجات التموين الغذائية.
كما يتميز السوق بوجود منطقة واسعة تحتوي على العديد من الجلسات العائلية المفتوحة و منطقة لملاهي الأطفال تتضمن مجموعة كبيرة من ألعاب التسلية العائلية الحديثة.

معرض صور
المشروع

استكشف متعة التسوق في سوق الشاطئ مع افراد عائلتك حيث تتوفر جميع انواع المحلات من الازياء و الاكسسوارات و الذهب حتى التموينات الغذائية, كما يوجد مجموعة من كبار معارض الاثاث المنزلي بالاضافة الى توفر العاب ترفيهية للاطفال

اكتشف المزيد

استكشف بشكل دقيق الإمكانيات المثيرة التي تنتظرك في مشروعنا. قم بتنزيل الكتيب الشامل للحصول على رؤى مفصلة، أو تواصل مباشرةً مع فريق المبيعات المتخصص لدينا عن طريق إكمال نموذج الاستفسار.

احصل على دليلك الشامل

استكشف التفاصيل التي تجعل مشروعنا فريدًا من خلال الكتيب الخاص بنا. من المرافق إلى خطط الطوابق، إنه دليلك السريع لتخيل الحياة في منزلك الجديد.

تواصل مع فريق المبيعات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
وقت الاتصال المفضل