Tanmyah

مجمع مدارس الأجيال المتطورة

تفاصيل المشروع

يتكون مشروع مدراس الأجيال المتطورة من عدد من المباني التعليمية المجهزة بأحدث أنواع التقنية المتوافقة مع المعايير الدولية للمنشئات التعليمية. المجمع مقام على مجموعة متفرقة من الأراضي التعليمية في شمال مدينة جدة و قد روعي فيه الالتزام التام باشتراطات المشغل للمجمع لينافس أعلى المجمعات مكانة في مدينة جدة و كذلك ليتوافق مع متطلبات الجهات المعتمدة للمشروع. يتكون المشروع من أكثر من 60,000 متر مربع من مسطحات البناء لجميع مراحل التعليم من رياض الأطفال و حتى المرحلة الثانوية. ساهم فريق التطوير بشركة التنمية في جميع مراحل المشروع من تخطيط أرض المجمع الى المراحل الأخيرة في التأثيث و توريد المعدات بالتعاون مع ادارة المشروع التعليمي للتأكد من الخروج بمنتج عالي الجودة و يليق بسمعة الطرفين

معرض صور
المشروع

استكشف جمال وتفاصيل مشاريعنا بشكل مباشر وتخيل تفاصيل معيشتك ضمن مساحاته

اكتشف المزيد

استكشف بشكل دقيق الإمكانيات المثيرة التي تنتظرك في مشروعنا. قم بتنزيل الكتيب الشامل للحصول على رؤى مفصلة، أو تواصل مباشرةً مع فريق المبيعات المتخصص لدينا عن طريق إكمال نموذج الاستفسار.

احصل على دليلك الشامل

استكشف التفاصيل التي تجعل مشروعنا فريدًا من خلال الكتيب الخاص بنا. من المرافق إلى خطط الطوابق، إنه دليلك السريع لتخيل الحياة في منزلك الجديد.

تواصل مع فريق المبيعات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
وقت الاتصال المفضل